الأخبار

مركز التنمية بمكة يرعى حفل حصول جمعية إكرام على الايزو

حصلت جمعية إكرام لحفظ الطعام بمكة على أربع شهادات في الآيزو متعلقة بالجودة وإدارة العمليات وغيرها بعد استيفائها الاشتراطات واجتيازها جولات التقييم والتدقيق للتحقق من الالتزام بمتطلبات المعايير اللازمة للحصول على هذه الشهادات.

حضر مراسم استلام الشهادات وفد من مركز التنمية الاجتماعية بمكة الذي هنأ الجمعية على هذا الإنجاز وبارك جهودها متمنيا لها التوفيق والسداد.

وتأتي هذه الشهادات الأربعة في ثلاث مجالات هي المجال الإداري وسلامة الغذاء ونظام مكافحة عدوى فيروس كورونا .

وقال مدير جمعية إكرام لحفظ الطعام أحمد بن حربي المطرفي في تصريح له :” أبارك لجميع منسوبي الجمعية حصولها على هذه الشهادات والتي تحفزنا لتقديم المزيد والمزيد من الجهد لتحسين العمل والرفع من كفاءته، ونحن نعتبر حصولنا على الشهادات نقطة بداية نحو النجاح “.

وأضاف : يأتي هذا الإنجاز امتداداً لجهود الجمعية في تطبيق الجودة في أعمالها، وتطوير الأداء المؤسسي، وذلك ضمن ركيزة “التحسين المستمر” :.

من جانبه قال المهندس قاسم مكي المستشار والمشرف على تقييم الإجراءات :” أمضينا وقتا في تحقيق معايير الشهادات وتدريب منسوبي الجمعية وبالتالي استحقت الجمعية هذه الشهادات في نظام إدارة الجودة الايزو ٩٠٠١ ونظام إدارة سلامة الغذاء الايزو ٢٢٠٠٠ والهاسب ونظام مكافحة عدوى كوفيد ١٩ الايزو ٤٥٠٠٥”.

شارك 

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك أثناء التصفح