الأخبار

صحيفة مكة : “إكرام” مكة تحتفل بحصاد درجة التميز في تقييم الحوكمة 2021

احتفلت جمعية إكرام لحفظ الطعام بمكة بحضور مجلس الإدارة ، بحصولها على نسبة 99.83% في تقييم الحوكمة لعام 2021 والذي يتضمن معيار الالتزام والامتثال ومعيار الشفافية والإفصاح.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس شاكر الريشي في حديث له بهذه المناسبة :” هذا يوم عرس للجمعية احتفلنا فيه بحصولنا على هذه النسبة واحتفينا أيضا بموظفي الجمعية كلهم وقدمنا هدايا تذكارية للفريق المعني بهذا التميز . ونحن نحمد الله أن وفقنا للحصول على هذه النسبة “.

وأضاف ” أشكر زملائي في الجمعية الذين يعملون ليل نهار ليكون عملهم دقيقا ونافعا ونحن بالتأكيد نطمح للمزيد من التفوق والنجاح “.

كما أعرب الريشي عن شكره لولاة أمر هذه البلاد المباركة الذين يولون أهمية كبيرة لتطوير وتحسين القطاع الثالث وتمكينه ليكون أحد القطاعات المهمة في البلاد، مقدما شكره أيضا لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي.

من جانبه أعرب مدير الجمعية أحمد حربي المطرفي عن سعادته بهذه المناسبة وقال إن هذه الدرجة تعكس الجهد الذي بذله فريق الجمعية من مجلس الإدارة والفريق التنفيذي والميداني حتى نالته الجمعية بجدارة واستحقاق مثمنا الدور الذي قام به مجلس الإدارة من تسهيل للأعمال والإجراءات لتمكين الفريق التنفيذي .

وقال :” أهدي هذا التميز لشريكنا الاستراتيجي أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله وكافة شركائنا في العمل الخيري الذين كان لهم الفضل بعد الله في الوصول إلى ما وصلنا إليه اليوم من تفوق ونجاح وتميز “.

ويحتوى نموذج التقييم على مؤشرات عدة ، أبرزها توثيق محاضر الاجتماعات ، وحالات تفويض الصلاحيات ، بالإضافة إلى السياسات الخاصة بالجمعية ، كما تضمن نموذج التقييم نشر القوائم المالية المدققة ، وتعبئة وتحديث النموذج الشامل للبيانات مع مراعاة سياسة خصوصيتها.

شارك 

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك أثناء التصفح